كيف أصبح شخص نهفه

nelson_muntz

جوجل وزي ما عودني ما بجيبلي غير الزوار التعبانه والشاربه مية المخلل من المشاطيب والمتخلفين , وهالشي بكتشفه يوميا بعد ما اتابع احصائيات الزوار وكلمات البحث للموقع.

ومن اغرب ما وصلني زائر انتاج محلي على ما يبدو كان راسو طاقع بحيط قبل ما يتناول الكيبورد ويكتب بمحرك البحث جوجل (كيف أصبح شخص نهفه!) والاغرب ان موقعي غير ظاهر الا بالصفحه الخامسه بنتائج جوجل والجمله مقتبسه من موضوعين وتعليقين كل تعليق لموضوع مختلف, وهاد بيعني انه صاحبنا استشرس بعملية البحث وقرر انه يتصفح جميع النتائج المتاحه ليوصل لهدفه المنشود وهو انه يكون شخص مضحكه وتسلايه للناس بمعنى اخر.

اول ما شفت الجمله نزلت راسي ورفعت حواجبي وصرت اتأملها باستغراب وانا بقول بيني وبين حالي (هاد هيك ولا ضربة كريك؟!) او يمكن هو هيك بس على ما يبدو قرر الزلمه يكسر القاعده القائله “نحن شعب لو ضحكنا منموت” ويعطي صوره مختلفه عن الي انطبعت عنا كأردنين بعقول باقي الشعوب او بعقولنا احنا انفسنا.

لكن بحكيله يا صاحبي صدقني احنا شعب نهفه بدون ما تتعب راسك المتخلف او تنعمى عيونك الي غطتها حواجبك من بداية ما المحروسه جدتك زغردت يوم ما المحروسه امك نفضتك, مافي داعي لتسأل جوجل كيف تكون شخص نهفه لأنو جوجل نفسه حسيته بيضحك عليك زي ما انا ضحكت وخذ مني لو انك تتصرف على طبيعتك لتكون بكل امتياز شخص نهفه وانا شخصيا بمنحك درجة (الهاهالوريوس) بالتنهيف والهبل.

smile

صدقني يا حبيبي انه احنا مش زي ما الناس مفكرتنا كشرين ومنهاوش بذبان وجهنا, احنا مشكلتنا بس انه عنا بدمنا نسبه كبيره من الحماشه ومنعصب بسرعه لأسباب تافهه وما عليها قيمه , طيب هالأشي هاد ما بخليك تقول انه احنا شعب نهفه؟

يزلمه لما ترتفع الاسعار مثلا بتلاقي الناس دبت على عروض المخازن والمخابز مثل ما تقول راح يصير زلزال او حرب لا قدر الله بدل ما تقاطع وتعترض ,ولما البلد يصير فيها ابراج وناطحات سحاب ولسه في بتتغدى على الخبزة ومرقة الجاج, ولما تلاقي الجرايد مليانه بأسمى ايات التهاني والتبريكات لعطوفة فلان وعلان بمناسبه الترفيع والثقه الممنوحه وبعد ما يطير فلان علان بتتعبى الجرايد اياها بمقالات الشماته ونكران الانجازات الوهميه الي كانت بالعدد الي قبل اسبوعين انجازات ناهضه وفعاله, ولما تشوف الحراميه عم يسرقو عفش دار جارك وتصدف انك تكون داخل على بيتك تروح تسلم على الحرامي وتحكيليه عالعافيه يا جار!وفوق هاد ولسه بدك تسير نهفه؟

هاذي الكشره الي كنت ناتعها مش أكثر من جين ضارب جذوره في نسلنا وممتد الى ما لا انقطاع ووظيفته بتنحصر بس بتشكيل قناع بشع ليغطي على حقيقة انك نهفه بحق وحقيق.

انت مش مطلوب منك تكون نهيف وتبع مقالب لانه الشخص المضحك فعلا هو الي بينعمل فيه نهفات ومقالب والي دايما لو مد ايده يحك ظهره ليتفاجأ بورقه ملزقه ببزقه ومكتوب عليها حمار للبيع!, انت من هالنوعيه يا صاحبي ومن غير ما تحس على حالك وصدقني انك يوم من الايام لما تمد ايدك لتحك ظهرك لتلاقي نفس الورقه مقلوبه على قفاها ومكتوب عليها

Sold

راح ما تفهم اشي وراح تكب الورقه وتتابع الحك وانت مكشر, والناس قاعده تضحك عليك وانت لا عليك ولا علىالي حواليك

وسلامتك من الهسهس.

6 thoughts on “كيف أصبح شخص نهفه

  1. looooooooooool yalla bned3i allah ykoon la2a el jawab ta3o hehehehhehe

    ana bansa7o be ma2 el zaher ba3d el akel o gabl el akel hehehhe

  2. ههههه
    انو ضروري هالنهفة
    يا اخي كب همومك واستمتع بحياتك بتصير اكبر نهفة
    وانو ليش قاتل حالو ليصير نهفة
    منشان الناس تضحك عليه وبالآخر بيعملو طوشة من حماشته الزيادة وهاي لحالها نهفة
    أصلا هو نهفة لأنو كتب هالعبارة النهفية
    بس يا ريت يكتشف نهافته قبل ما يعمل شي
    او يا حرام شكلو من كتر ما الكشرة تعبته قرر يشيلها
    بس بالآخر هو نهفة

  3. بقول زيت الخروع افيدلو
    xD

  4. انا بنصحو ياكل مناغيش 😛 😉 😀 🙂

  5. وبنصحو يسلك بعصير منغش

  6. الصراحة الغلا وقلة الدين والسرقات في كل الدول العربية ومش بس بالأردن، وعلى القليلة لما يصير رفع أسعار بحتجوا وبوقفوا رفع الأسعار بس اللي صاير عنا لا احتجاج ولا عشرة على الشجرة وكأن الامر لا يعنينا، بس السؤال اللي مو قادرة الاقي الو اجابة مادام الامر لا يعنيني طب ليش دايماً الناس مكشرة ومبوزة و كأنها في عزا،
    و يا عيني على أشكال الناس لما تكون واقف على الاشارة أو عند الدواوير، اذا بتطلع فيهم يا إما بفكرك بتزبط فيه فبصير يسبل بعنيه أو بيصير يجحر فيك وبدو يطلع رشاش يفرغو فيك.
    الحاصلة أنا بشوف انو اللي كان يدور عن كيف يصبح نهفة كان على القليلة كاف شر عن الناس ومريح أهله من برادته!!!! واحسن من الي بضيع وقته على مواقع أحسن ما يقال عنها أنها قذرة

Leave a Reply

Your email address will not be published.