فشل منتدياتنا العربيه

فشل منتدياتنا العربيه

هاي الصوره اخدتها في بداية سنة 2008 لما كنت بدور على برامج منوعه

loool

((اضغط مرتين للتكبير))

لكن اللي حاب افهمه ,,شو مفهوم جملة

((حصري وبانفراد كامل؟))

.

.

زي ما بقول المثل (عتبك على عربك) واذا هاد مش مثل ! اعتبارا من اللحظه مثل

وأكيد حصري وبانفراد كامل

مش راح احكي كثير

هي الصوره بتحكي

This Post Has 10 Comments

  1. Biraru

    هههههههه
    يا زلمة هي الشغلة دائماً بتزعجني ، كل واحد بينسخ الموضوع وبيكتب عليه حصري وكمان بيحط اسمو بآخر المقال وكأنو هو اللي كاتبو !!
    مشان هيك أي واحد بينشر عندي موضوع ما بيعجبني بحذفه على طول
    ^^

  2. FOX

    هههههههههههههههههههههههه و الله ما في اشي حصري غيرك يا انوس

  3. anOsyatE

    بلال
    اها فش منتدى ولا موقع اشتركت فيه الا ما الاقي فيه على الاقل 5 مواضيع مكتوبه من خلال الاعضاء نفسهم والباقي كلياتو انسخ ولزق
    واللي بقهرك انوالموضوع المكتوب من سنه 2006 بنلطش وبنحط بسنة 2008 دون ما ينتبه اللي سرقه على الروابط اللي مش مبينه من سمك الغبره عليها واللي صارلها ملغيه من سنه
    والأنيل من هيك الردود
    مشكوووووووووووووووووووور
    ههه وهم مش شايفين الموضوع ولا صاحب الموضوع من الأصل
    فعلا منتديات مسخره يا أخي
    بس انا ما فهمت انو كيف عندك قصدك بالمدونه ولا بمنتدى؟
    🙂

    ________________________________
    فراس
    يعني انت هيك دوبتني بطحتني نعنت سنسفيلي بهالكلام الحلو
    😛
    حبيبو فوكس

  4. خالد جهاد

    بابا عمو حبيبي ما تمسك السلم بالعرض وتمشي

    انزل ع الدكانة الي تحت الدار (بالهاشمي) ويفضل رجائي واشتري من عندو ملطف جو ابو الليرة وفضيه هون وخلي الجو احلى من هيك وبلاش هاد الدبش

    نايتي

  5. nana

    يعني لازم تفضحهم؟؟؟ ههههههه

    وبعدين مالها البلد بتلاقي اقوى البرامج وبربع دينار وحصريا وبانفراد

  6. anOsyatE

    خالد
    شكرا للنصيحه
    لا تنسى الحليب تصبح على خير
    🙂
    __________________________________________
    nana
    هههههههه انا والله ما فضحكتهم ولا شي بس هدول ناس همهم شعبيه على كتاف غيرهم
    بعدين شو شو شو البلد؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عاد انتي وحظك اذا طلع السيدي فاضي ولا مليان ولا المحتوى ولا الو دخل باللزيقه
    ههه جد مش طبيعي
    🙂

  7. Biraru

    قصدي عندي بالمنتدى
    مهو أنا مشرف قسم اللغة اليابانية بمنتدى مسومس
    http://www.msoms-anime.net
    بس أنا مشرف صارم وبعجبك ، ما بخلي حدا ينسخ مواضيع وبحطها باسمه
    :p

  8. anOsyatE

    كفو كفو يخوي يا بلال
    بتعرف انا بدي اروح على المنتدى وابلش نسخ ولصق
    😛
    بطلع من نفسك تشطبلي مواضيعي؟؟
    😛

  9. ليليان

    ههههههههههههههههه

    عادي كل شي بسير..

    مره كنت ادور على نغمه للموبايل ( موسيقى هاديه يعني )

    لقيت اكتر من اربع منتديات فيهم موضوع اسمه : 4 نغملت رومانسيه من تصميمي خخخخخخخخخخ

    همه الاربعه نفسهم بكل المنتديات وكل واحد كاتب من تصميمي

    كل شي بسير هالايام لا تستغرب هههههههههههههههههه

  10. Request Ebooks

    الحقيقه المره انه حوالى 4 او 5 مواقع عربيه فقط هما اللى مفيدين والباقى فاشل 100% لدرجة ان كل شخص بقى بيعمل منتدى

    لكن ايه الهدف من المنتدى :

    لاشئ !!!!!

    مجموعه من الأغانى والافلام !!!!! والمنتديات العربيه كلها تنقل من بعضها !!!!!

    صراحة لا أجد فائده الا فى المنتديات العلميه وهى قليله جداً

    من أكثر المنتديات العربيه التى تعجبنى ولها هدف تسير بإتجاهه هو مجتمع لينوكس العربى

    http://www.linuxac.org

    وهناك ايضاً العديد من المنتديات ولكن للأسف قليلين جداً يمكن يعدوا على الأصابع

    للأسف 99% من المنتديات العربيه فاشله

اترك تعليقاً