نتائج التوجيهي وترجيح صدورها في مطلع شباط

http://www.jzaab.com/news-action-show-id-130.htm

عن

رجحت مصادر في وزارة التربية والتعليم احتمالية اعلان نتائج امتحان الثانوية العامة في الفروع الأكاديمية والمهنية في الأسبوع الأول من الشهر المقبل, في حين توقع مدير إدارة الامتحانات الدكتور فايز السعودي إعلانها منتصف الشهر المقبل.

وقالت مصادر مطلعة ان إعلان النتائج لن يتجاوز الأسبوع الأول من شباط المقبل مؤكدة أن وزارة التربية والتعليم راعت في خطتها لإعلان النتائج قرب بدء دوام الطلبة في الجامعات الرسمية.

وقال الدكتور السعودي ان وزارة التربية ستزود المدارس بالجداول الورقية التي تحتوي على نتائج الطلبة لهذه الدورة المعتمدة رسمياً, مؤكدا أنه سيتم نشر النتائج على مواقع الانترنت (كخدمة إضافية) في الوقت المناسب وضمن جدول زمني يحدد من قبل الوزارة.

وأوضح أن لجان التصحيح انتهت من تصحيح جميع المباحث باستثناء مباحث الثقافة الإسلامية وعربي مهارات اتصال للفروع لأكاديمية والمهنية, العلوم الإسلامية للفرع الأدبي, العلوم الشرعية للفرع الشرعي.

وأكد الدكتور السعودي أن الوزارة سجلت 2627 مخالفة ارتكبت من قبل المشتركين منها إنذار,289 إلغاء مبحث ,1680 إلغاء دورة ,634 إلغاء دورتين وإحالة للقضاء 24 مبينا أنه تم اتخاذ العقوبات اللازمة بحق المخالفين.

 

المصدر: الحقيقة الدولية – العرب اليوم

Leave a Reply

Your email address will not be published.