Archives for 

انوسيات

استقبل _فكر_أرسل

 شكرا لاستخدامكم الدماغ الرسالة الواردة لا يمكن تصديقها يرجى تنكيس المرسل حالا هاد الصوت اللي دائما بسمعه براسي بعد ما أفتح كثير من الأيميلات الغريبة والمجهول هدفها مثل ما بتحكي عن نهاية العالم واكتشاف مخلوقات شبيهه بالأنسان أو أختراعات غريبه بوظائف اغرب , والمطلوب مني اصدقها وألتزم بالحقوق الفكريه وأنسبها لصاحبها طبعا بعد ما يحلفني […] اقرأ التكمله

red and ألو

 اليوم حبيت اعرف شو بتعلم أخوي الصغير من المركز اللي بداوم فيه فجيت بسأله حدو شو يعني red بحكيلي يعني لما يرن التلفون لازم ترد ..مش السوريين بحكو ريد عالتلفون؟ ضحكت عليه بعدين حكيتلو طيب يا شاطر أحكيلي شو يعني Yellow بحكيلي بعد ما "تريد" لازم تقول ألو 🙂   اقرأ التكمله

مستحيل

   ما بعرف ليش الناس دايما بتقول مافي شي مستحيل كون الانسان مخلوق خارق تمكن من توظيف كل ما في الطبيعه لخدمته والأبقاء على راحته ,و بما  انه هو الموجود الوحيد القادر على الاتصال بمحيطه بأريحيه وسهوله!, يعني ما بقدر انكر القدرات اللي اعطاها ربنا للجنس البشري وكيف جعل منه منتج كما هو مستهلك وفضله […] اقرأ التكمله

فشل منتدياتنا العربيه

هاي الصوره اخدتها في بداية سنة 2008 لما كنت بدور على برامج منوعه ((اضغط مرتين للتكبير)) لكن اللي حاب افهمه ,,شو مفهوم جملة ((حصري وبانفراد كامل؟)) . . زي ما بقول المثل (عتبك على عربك) واذا هاد مش مثل ! اعتبارا من اللحظه مثل وأكيد حصري وبانفراد كامل .  مش راح احكي كثير هي الصوره بتحكي اقرأ التكمله

!! قول مشمش

كما هو الحال في أي منظمه او حزب او أي جهة تريد الانتماء اليها فلا بد ان تنطبق عليك بعض الشروط والافكار المشتركه بينك وبين افراد ذلك التنظيم حتى يتم قبولك كعضو منتسب وفعال في تلك المجموعه, فأن هناك شرط اساسي لابد ان يتوفر لديك عند التحاقك (بشلة) شباب الحاره لتحصل على صلاحيات يحددها زعيم الحاره […] اقرأ التكمله

وأخيرا منقول بلشنا

السلا عليكم انا منيح كيف الحال؟ لا مو كتير كتير منيح يعني شغل متواصل لمده شهر على هالصفحه اللي مش عارف شو جايني منها غير وجع الراس بالاضافه للعجقه المحترمه بالمحل يعني هيك صار عندي اوفر تايم ببلاش بس برضو مو مشكله المهم سويت اللي بدي اياه ………….. الموضوع بعد التجربه اللي مش عارف شو […] اقرأ التكمله

سلامات مضيئه

في البدايه احتجت للكثير من الوقت حتى تعلمت جميع الاضافات المدخله في سيارة الوالد الله يديمه..ففي ايام المطر يبدو لي انا السياره بدأت (تلولح) في وسط الشارع وانا ابحث عن قضيب تشغيل المساحه الاماميه ..اما في ايام الصيف الحاره فكنت امشي على اقل من مهلي وانا منهمك بالضغط على ازرار الراديو وكلي امل بأن اصيب […] اقرأ التكمله